اتفاقية الاستخدام

الشروط والأحكام

في حالة الدخول أو استخدام الموقع (http://fekra.efawateercom.jo/) بأي شكل من الأشكال، فإنك توافق وملزم بالشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة وعلى أية تغييرات قد يتم نشرها في تاريخ لاحق (إجمالا، "شروط الاستخدام"). إذا كنت لا توافق على كل من الشروط والأحكام الواردة في شروط الاستخدام، الرجاء عدم الدخول أو استخدام هذا الموقع.

قد تتغير شروط الاستخدام والمبادئ التوجيهية والقواعد الأخرى المنشورة على هذا المنتج من وقت لآخر ومواصلتك بالدخول أو استخدام المنتج يشكل موافقتك على هذه التغييرات للإصدار الحالي. وفي حالة الإخلال بأي من شروط الاستخدام، فإن الرخصة الخاصة بك للوصول إلى أو استخدام هذا الموقع سوف تنتهي تلقائيا.

السياسة والخصوصية

نحن ملتزمون بحماية خصوصيتك وأي من المعلومات التي يتم جمعها من المستخدمين ومن الأفراد. تنطبق سياسة الخصوصية هذه على الامور المتعلقة بجمع واستخدام وتقديم المعلومات الشخصية التي نتلقاها من مستخدمي الموقع وقد نقوم بتسجيل عنوان بروتوكول الإنترنت ونظام التشغيل والمتصفح الذي يستخدمه كل مستخدم. نحن نجمع المعلومات لتقديم خدمات ذات مستوى أفضل لمستخدمينا. بموجب هذه الوثيقة، أنت توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقاً لهذه السياسة

حقوق النشر

أن المحتوى المعروض هو حق لشركة مدفوعاتكم للدفع الالكتروني "مالك الموقع" ويحظر لأي مستخدم نسخ أو توزيع أو نشر ما تم عرضه في الموقع بطريقة قد تخل أو تتعدى على حقوق الملكية الفكرية، كما يحظر نشر أي مادة قد تحتوي أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قدح أو ذم أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير مع عدم حماية حقوق الملكية الفكرية. حيث يتحمل المستخدم كامل المسؤولية على ما يقوم بنشره كما تخلي مدفوعاتكم للدفع الالكتروني كامل مسؤوليتها. هذا الموقع محمي بموجب حقوق الملكية الفكرية والعلامات التجارية وحقوق المؤلف

تحتفظ مدفوعاتكم للدفع الالكتروني بحقها بإدارة و تعديل وحذف أي معلومة او منشور ظاهر على الموقع وتقوم بمتابعة اي منشور ومراقبته، كما تخلي مدفوعاتكم للدفع الالكتروني مسؤوليتها عن دقة أي مواد و/أو معلومات و/أو بيانات و/أو صور يقوم المستخدم بتحميلها و/أو نشرها على الموقع ويتحمل المستخدم كامل المسؤولية اتجاه ما يتم نشره.